العودة   منتديات حسايف > ミ♡彡 منتدى الأســرهـ والمجتـمـع ミ♡彡 > {.. وآحَــةٍ النَــفْـــس . . ◦●
 

{.. وآحَــةٍ النَــفْـــس . . ◦● نصَآئحْ طبيهـ .. الطبْ النبَوٍوي .. العِلآجْ بآلآعشَآب .. آخرٍ آلآخبآرٍ الطبيهـ ..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2010, 02:33 AM   #1
.:: المراقبـة العامـة ::.
رحمآك لـ/ضآقت آلآنفآس


الصورة الرمزية غنج بدوية
غنج بدوية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 264
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 01-23-2012 (07:55 PM)
 المشاركات : 4,696 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لا شؤْم .. فَ رُبَّمَا الحَيَاةُ تَبْدَأ بِ أْبْسَطِ مِنْ رَغْبَة !
008 تناول المكسرات يمنحك الطاقة





أكدت الدكتورة منى أنور الأستاذ بكلية طب جامعة القاهرة وعضو الجمعية الأمريكية للسمنة، أن الأبحاث العلمية تشير إلى أن استهلاك المكسرات بكمية معتدلة تعادل ملء كف اليد الواحدة لا يسبب زيادة في الوزن بل يمد الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن والألياف تعتبر مصدراً صحياً للطاقة.
كما أن المكسرات لا تحتوي على الكوليسترول على عكس الاعتقاد الشائع إذا لم يتم خلطها بالسمن والسكر لإعداد الحلويات وإذا تم تناولها كما هى، وذلك لأنها أغذية نباتية والنباتات بطبيعتها لا تحتوي على الكوليسترول ولكننا لا يمكن أن ننكر أن بها نسبة عالية من الدهون، حيث أنها تمثل من‏40‏ إلي‏60%‏ من تركيبتها لكنها دهون أحادية التشبع وتحتوي على "الأوميجا ‏3"‏ ولذلك فهي دهون صحية ذات تأثير فعال في منع الاصابة بامراض الشرايين التاجية والجلطات كذلك تتميز المكسرات بانخفاض إحتوائها على الكربوهيدرات وارتفاع محتواها من البروتين، مما يجعلها غذاءً مثالياً يتوافق مع مريض السكر، طبقاً لما ورد بـ"جريدة الأهرام".
يذكر أن الأبحاث الحديثة قد أشارت إلى أهمية تناول المكسرات بصفة يومية، حيث أنها تساعد على خفض كمية الدهون المترسبة حول خط الوسط‏ "الكرش‏"‏ والتي تؤدي إلي الاصابة بالعديد من الأمراض بالإضافة إلى المظهر غير المقبول‏



منقول للفآئده ..


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-19-2010, 03:30 AM   #2
حلـــــــــوه وشقيه
ربَيَ جَنبَنِي دٌوماً الخَطَاْ


الصورة الرمزية الوردةالزرقاء
الوردةالزرقاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 617
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 01-15-2012 (03:10 PM)
 المشاركات : 818 [ + ]
 التقييم :  18
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
قال عليه الصلاة والسلام:طوبى لمن وجدفي صحيفتة إستغفاراً
كثيراً.
افتراضي رد: تناول المكسرات يمنحك الطاقة



اهاااا على كذا اليوم بآكل صحن مكسرات
بس والله ماينفع اكله لحالي تعالي كلي معايه
فديتك عنوجتي وفديت نقلك


 
 توقيع : الوردةالزرقاء

سآمحيني أُمٍي


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-20-2010, 07:13 PM   #3
.:: المراقبـة العامـة ::.
رحمآك لـ/ضآقت آلآنفآس


الصورة الرمزية غنج بدوية
غنج بدوية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 264
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 01-23-2012 (07:55 PM)
 المشاركات : 4,696 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لا شؤْم .. فَ رُبَّمَا الحَيَاةُ تَبْدَأ بِ أْبْسَطِ مِنْ رَغْبَة !
افتراضي رد: تناول المكسرات يمنحك الطاقة



الوردة ..

ربي يخليييييك بجيك لا تخآآفين ..

سسسلمتي لروعة مرورك

دمت بحفظ الرحمن


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 11:49 PM   #4
.:: المراقبـة العامـة ::.
سليلةُ آلَ مَاءْ !


الصورة الرمزية أوُتآًر الجٌ‘ـنًوَنْ
أوُتآًر الجٌ‘ـنًوَنْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 217
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 01-08-2012 (07:38 AM)
 المشاركات : 5,408 [ + ]
 التقييم :  114
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
يآرب , لآ تقطع رجآ كل مشتآق !
Talking رد: تناول المكسرات يمنحك الطاقة







يآلهي كمَ آعششقَ المكِسرآأتَ
لوَ مآآكل اآلآ هي تسسـدِنيْ..


؛




غنوجَ يآفٌسستقهَ..
يعطيكَ آلعوِآفي ع هيَك نقلهَ..
لآهنتِ


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010, 01:37 PM   #5
.:: المراقبـة العامـة ::.
رحمآك لـ/ضآقت آلآنفآس


الصورة الرمزية غنج بدوية
غنج بدوية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 264
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 01-23-2012 (07:55 PM)
 المشاركات : 4,696 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لا شؤْم .. فَ رُبَّمَا الحَيَاةُ تَبْدَأ بِ أْبْسَطِ مِنْ رَغْبَة !
افتراضي رد: تناول المكسرات يمنحك الطاقة



آآوتآآآر ,’

يعآآآفيك ربي .. تسسسلمين لروعة

مرورك ..

فسسسستقه < شكلك نآآويه تآكليني

دمتِ بحفظ المولى


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010, 03:39 PM   #6
ღ مشرف ساحة الحدث وبوح العدسه ღ
سًكَراتُ عٍشَقڪَ بً.قلٍبًي تًحِتُضرّ«


الصورة الرمزية لًملُم جً ـُرَوٌحُكَ
لًملُم جً ـُرَوٌحُكَ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 02-01-2012 (02:28 PM)
 المشاركات : 2,696 [ + ]
 التقييم :  37
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنًاَ مْاَقِوَلٌ مِنْ قَدّيْ وَلاَنِيَ مِنَ اِلّسِمَاءْ مَرّسُوُلً
وْلَكِنَ مِنْ يَبِيَ يَلّعِبْ يَنِاَظْـرُ مِنْهُـوَ قَبِاَلًـهْ ،,
افتراضي رد: تناول المكسرات يمنحك الطاقة



أمَــََََـوت في عينْ الجمَل وَ سنْ العجوزَ

<< أوتَ

تشكراتَ ع الموضوعَ

يعطيكـَ ألف عافيـه


 
 توقيع : لًملُم جً ـُرَوٌحُكَ



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-13-2010, 12:56 PM   #7
.:: المراقبـة العامـة ::.
رحمآك لـ/ضآقت آلآنفآس


الصورة الرمزية غنج بدوية
غنج بدوية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 264
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 01-23-2012 (07:55 PM)
 المشاركات : 4,696 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لا شؤْم .. فَ رُبَّمَا الحَيَاةُ تَبْدَأ بِ أْبْسَطِ مِنْ رَغْبَة !
افتراضي رد: تناول المكسرات يمنحك الطاقة



لملم ..

بلعافيه عليك .. بس آعزمني لاني آحبها بعد < هههه

آنرت متصفحتي يامبدع ..

ربي يعآآفيك ..

دمت بحفظ الله


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المكسرات, الطاقة, تناول, يمنحك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
::تناول الكرنب الأحمر يقي من السرطان:: طُـهَْـرِِ «● {.. وآحَــةٍ النَــفْـــس . . ◦● 10 11-16-2009 01:42 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%8A%D9%81 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
Share |

الساعة الآن » 06:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
الأحلام ديزاين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41